الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد الفوز بتنظيم كأس إفريقيا 2019.. سياحة البرلمان شهادة دولية تؤكد مصر بلد الأمن والأمان

منذ 1 اسابيع
January 8, 2019, 7:47 pm
بلغ عن المحتوى
بعد الفوز بتنظيم كأس إفريقيا 2019.. سياحة البرلمان شهادة دولية تؤكد مصر بلد الأمن والأمان

أكد عدد من أعضاء لجنة السياحة فى مجلس النواب، أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019 يمثل شهادة ثقة دولية على ما تمر به الدولة من استقرار أمنى وسياسى، موضحين أن الاستقرار الأمنى الذى تمر به مصر كان له الدور الأكبر فى الفوز بشرف تنظيم حدث كبير مثل كأس الأمم الإفريقية.
النائب محمد عبده: يصب فى صالح الترويج للسياحة المصرية
 
محمد عبده، عضو لجنة السياحة فى مجلس النواب، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تنظيم كأس الأمم الإفريقية يعد حدثا كبيرا ويصب فى مصلحة السياحة المصرية، متابعا: "نحن نرحب بكل الدول الإفريقية ويسعدنا أن نستقبلهم وفى النهاية الرابح هو السياحة المصرية".
christian-dogma.com
وطالب عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، وزارتى السياحة والآثار بإعداد برنامج سياحى ترفيهى لزيارة المعالم السياحية فى مصر مشيرا إلى أن لجنة السياحة بمجلس النواب ستناقش هذا الملف بشكل كامل من أجل الوصول إلى خطة كاملة لبرنامج سياحى كامل لزيارة المعالم السياحية فى مصر كالأهرامات والمتحف المصرى الكبير ومتحف ميدان التحرير والقاهرة الفاطمية.
وقال محمد عبده، على الحكومة أن يكون لديها برنامج كامل يلتزم به الجميع بالإضافة، إلى خط سير واضح لكل المنتخبات التى ستأتى لمصر وتقوم بعمل تنسيق كامل بين وزارات الداخلية والسياحة والآثار للإعداد لهذا الحدث الكبير.
نائبة تطالب بإعداد خطة كاملة لاستقبال الوفود الإفريقية المشاركة فى البطولة
 
من جانبها، قالت هيام حلاوة، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن تنظيم حدث كبير ككأس الأمم الإفريقية يعد شهادة ثقة دولية على أن مصر بلد الأمن والأمان، مؤكدة أن اللجنة التى زارت مصر لتقييم الحالة الأمنية وحالة المدرجات والملاعب والمدن المستضيفة للبطولة كان لها تقرير جيد يشيد بقدرتنا على تنظيم هذا الحدث الكبير.
أضافت هيام حلاوة أن الفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية يأتى فى إطار قدرة الدولة المصرية على مواجهة التطرف والعنف والإرهاب فمصر دولة رائدة بين كل دول العالم كما أن هذا الفوز يعد شهادة ثقة بأن مصر بلد الأمن والأمان.
وأوضحت عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن الحكومة بشكل عام عليها أن تضع خطة كاملة لتنظيم بطولة تليق باسم مصر، حيث يجب أن تتضافر مؤسسات الدولة والشعب للاستعداد لهذا الحدث، ليخرج بشكل جيد ولائق دوليا، ويؤكد أن مصر دولة ذات حضارة وذات تاريخ عريق، متابعة: "سنقوم بتنظيم استقبال رائع ولائق لكل المنتخبات المشاركة، وسنستغل هذا الحدث اقتصاديا وسياحيا".
النائب عماد محروس: قادرون على تنظيم بطولة تليق باسم ومكانة مصر
 
بدوره قال عماد محروس، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن التصويت لاختيار مصر لنيل شرف تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 يمثل اعتراف من الكاف بمكانة مصر الدولية، ويعد أكبر دليل على أن مصر بلد الأمن والأمان، كما أن الدولة المصرية قادرة على تنظيم أى فعاليات دولية بقوة الشعب والجيش والشرطة، تليق باسم ومكانة مصر.
وطالب عماد محروس، باستغلال هذا الحدث على جميع المستويات وبصفة خاصة مجال السياحة، مشيرا إلى أن أى بلد فى العالم ينظم حدثا كبيرا مثل كأس الأمم الإفريقية عليه أن يستغله فى الترويج للسياحة، فالعالم كله أصبح يهتم بالكرة الإفريقية بشكل كبير ويجب أن نستغل هذا الحدث بشكل جيد على أن يتم الترتيب له على المستوى المطلوب.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.