الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد فوزه بجائزة الأفضل... شاهد ماذا قال محمد صلاح عن ابو تريكه في المؤتمر الصحفي

منذ 2 اسابيع
January 8, 2019, 11:31 pm
بلغ عن المحتوى
بعد فوزه بجائزة الأفضل... شاهد ماذا قال محمد صلاح عن ابو تريكه في المؤتمر الصحفي


مدح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في النجم المصري محمد أبو تريكة، مؤكدا ان أسطورة الأهلي السابقة هو نجم كل العصور في الكرة المصرية، وذلك عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي.
وقال صلاح في المؤتمر الصحفي عقب فوزه بجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018:"محمد أبو تريكة أسطورة، ويعد نجم كل العصور في الكرة المصرية".
وتواجد محمد أبو تريكة في حفل توزيع جوائز الكاف والتي تقام في العاصمة السنغالية دكار، بدعوة من الاتحاد الأفريقي.
وتوج الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، وذلك للمرة الثانية على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل بأفريقيا، الذي تم تنظيمه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالعاصمة السنغالية داكار.
وجاء ذلك بعد نجاح الجناح الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا في قيادة المنتخب المصري، لنهائيات بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018، وتتويجه بجائزتي هداف وأفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

هذا الخبر منقول من : الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.