الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد.. والد الشهيد مصطفى عبيد كان خلوقًا وأقرب أبنائي إلى قلبي

منذ 2 اسابيع
January 9, 2019, 12:57 am
بلغ عن المحتوى
شاهد.. والد الشهيد مصطفى عبيد كان خلوقًا وأقرب أبنائي إلى قلبي


عرض برنامج مساء "dmc"، على فضائية " dmc"، مساء الثلاثاء تقديم الإعلامي أسامة كمال تقريرا من منزل الشهيد الرائد مصطفى عبيد.
وأوضح اللواء أركان حرب عبيد محمود الأزهري، والد الشهيد الرائد مصطفى عبيد، إن الشهيد كان أقرب أبنائه إليه بحكم أنه أصغرهم سنا.
وأردف "اللواء علي عبدالظاهر مدير الحماية المدنية جمع ضباط الحماية المدنية لي، وقلت لهم إني أحتسبه شهيدا عند الله، وطالما الأجل مكتوب مفيش داعي إن حد يجبن في عمله".
وقال أنه كان خلوقا ومتفائلا ومبتسما وناجحا للغاية في عمله بشهادة رؤسائه، متابعا أنه ربي في منزل عسكري، فجده استشهد عندما كان في القوات المسلحة.
ونوه محمود عبيد شقيق الشهيد الرائد مصطفى عبيد، إن الشهيد كان الأكثر بشاشة وابتساما بين إخوته، وكان يحل مشاكل الأسرة في أسرع وقت، وكان دائما ما يحاول عزل عمله عن الأسرة.
واستُشهد الرائد مصطفى عبيد، من إدارة المفرقعات، أثناء قيامه بواجبه بفحص حقيبة وجدت بجوار كنيسة السيدة العذراء والشهيد أبو سيفين بعزبة الهجانة في مدينة نصر، وتبين أن بها عبوة ناسفة وانفجرت ما أدى إلى استشهاده.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.