الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ميدو يوجه رسالة لـ محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا

منذ 4 شهر
January 9, 2019, 10:56 am
بلغ عن المحتوى
ميدو يوجه رسالة لـ محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا

ميدو يوجه رسالة لـ محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا
 
وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب السابق والمدير الفني للوحدة السعودي الحالي رسالة تهنئة لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عقب تتويجه مساء أمس بجائزة أفضل لاعب في افريقيا.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير على الجميع مبروك لينا كلنا فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ وده شرف هيرجع جمهورنا للمدرج وهيدي خبرة كبيرة لشركات تنظيم المباريات بتأمين دخول الجماهير المدرجات وخروجهم وكيفية التنسيق مع الجهات المعنية بخلاف ان تنظيم البطولة بيدي فرصة لمنتخبنا للفوز بها".

وأضاف: "مبروك فوز نجمنا @MoSalah بجائزة أفضل لاعب في افريقيا والحقيقة ماكانش عندي اي شك انه هيفوز لان الفوارق بينه وبين منافسيه كبيرة جدا مواصلة النجاح لسنوات هو أهم شيء في لاعب كرة القدم وصلاح هو أفضل من فعل ذلك في كل اللاعبين العرب".

وغادر محمد صلاح "داكار" عاصمة السنغال أمس، عقب انتهاء حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا الذي ينظمه "كاف"، متجهًا إلى دبي لحضور احتفالية تكريمه بعد فوزه بلقب الرياضي العربي المتميز من جائزة "محمد بن راشد آل مكتوم" للإبداع الرياضي، في الحفل الذي يقام اليوم.

ومن المقرر أن يطير صلاح إلى إنجلترا عقب حفل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم، مباشرة للانتظام في تدريبات ليفربول.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.