الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نجيب ساويرس يهنئ محمد صلاح على طريقته الخاصة

منذ 1 اسابيع
January 9, 2019, 11:07 am
بلغ عن المحتوى
نجيب ساويرس يهنئ محمد صلاح على طريقته الخاصة

نجيب ساويرس يهنئ محمد صلاح على طريقته الخاصة
 
نشر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس صورة جديدة عبر صفحته الشخصية بموقع " تويتر " للنجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، معلقا "فخر مصر"، بالتزامن مع حصد النجم محمد صلاح جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 خلال حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والذي أقيم أمس الثلاثاء في العاصمة السنغالية داكار. 

وتفوق صلاح للمرة الثانية على التوالى على الثنائي السنغالي ساديو ماني زميله في صفوف ليفربول والجابوني بيير أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي. 

وتعد الجائزة هي الثانية لصلاح فى تاريخه، بعد تتويجه بالجائزة العام الماضي، على حساب نفس الثنائي، الذي نافسه أيضًا هذه المرة. 

وأقيمت النسخة الـ27 لجوائز الكاف لأول مرة في داكار، بقاعة المؤتمرات الدولية عبدو ضيوف.

وشهد الحفل أمس الثلاثاء تسليم 11 جائزة مختلفة، وهي لاعب العام، لاعبة العام "سيدات "، لاعب العام للشباب، أفضل مدرب رجال، أفضل مدرب سيدات، هدف العام، أفضل منتخب (رجال، سيدات)، تشكيلة العام، جائزة يدينكاتشو تيسيما لأفضل رئيس اتحاد الجائزة البلاتينية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.