الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بهذه الطريقة الخبيثة .. شاهد كيف حاول تميم إفساد فرحة المصريين بتنظيم كأس الأمم الإفريقية

منذ 10 شهر
January 9, 2019, 11:19 am بلغ
بهذه الطريقة الخبيثة .. شاهد كيف حاول تميم إفساد فرحة المصريين بتنظيم كأس الأمم الإفريقية

بهذه الطريقة الخبيثة شاهد كيف حاول تميم إفساد فرحة المصريين بتنظيم كأس "الأمم الإفريقية"
 
منذ اندلاع أزمة قطر مع الرباعي العربي، وتحريضها المستمر دومًا -دون داعٍ- على الدول العربية، يحاول تميم طوال الوقت استفزاز الدول العربية التي قطعت علاقاتها الدبلوماسية معه، إلا أن محاولة إفساده فرحة المصريين اليوم أظهرت النوايا الخبيثة التي تكمن بداخله، والتي تجعله طوال الوقت ينتظر إفساد الفرحة على المصريين، وهذا هو ما ظهر جليًا اليوم. 

في الواحدة من ظهر اليوم، زفّ كرم كردي، عضو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خبرًا سارًا للمصريين، مفاده فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد منافسة شرسة بينها وبين جنوب إفريقيا، حيث عمل اتحاد الكرة منذ اللحظة الأولى على إقناع لجنة التحكيم بأن الملف المصري هو الأفضل والأكثر جاهزية لاستضافة كبرى بطولة القارة، التي تقام في يونيو المقبل. 

وما إن انتشر الخبر بين جموع المصريين، مستقبلين إياه بالزغاريد والطبل والاحتفال بالشعارات المختلفة والأغاني الوطنية، حتى حرّض تميم بن حمد، على إفساد هذه الفرحة بإغلاق قناة "بين سبورت" في مصر، حيث جاء بيان القناة عن إغلاقها في مصر عقب دقائق من الخبر السار، وجاء بيانها كالتالي: "تأسف مجموعة بين سبورت الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتبارًا من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة"، لتأتي تعليقات المصريين على صفحة القناة القطرية متهمة تميم بتعمد إفساد فرحة المصريين؛ حيث سيتأثر ملايين المصريين بعدم بث المباريات عليه. 

عادت الفرحة من جديد، حيث أعلنت مصادر أن قطع شركة "بين سبورت" لخدماتها في مصر، لن يؤثر على مشاهدة مباريات البطولة لدى الجماهير في مصر، موضحة أن التليفزيون المصري حاصل على حق بث جميع مباريات البطولة عبر قنواته الأرضية، وهو ما سيمكن المشاهدين في جميع أنحاء مصر من متابعة تغطية البطولة بالكامل مجانًا، عبر قنوات التليفزيون المصري.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.