الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

3 جوائز .. 24 ساعة استثنائية في مشوار محمد صلاح

منذ 1 اسابيع
January 9, 2019, 5:49 pm
بلغ عن المحتوى
3 جوائز .. 24 ساعة استثنائية في مشوار محمد صلاح

يصفه الكثيرون بأنه حالة نادرة، يتميز بإبداعه الرياضي، وموهبته الفذة، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وكذلك جائزة الشيخ راشد للإبداع الرياضي في دبي، لتكون الـ 24 الماضية استثناء في حياة اللاعب.
 
جائزة أفضل لاعب في أفريقيا
 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 للعام الثاني على التوالي، وقام بتسليمه النجم جورج ويا رئيس جمهورية ليبيريا.
 
ونشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي صورة له مع جائزة أفضل لاعب في أفريقيا التي حصل عليها للعام الثاني على التوالي، معلقًا: "صباح الخير".
 
جائزة الشيخ راشد
 
وكذلك، يستعد محمد صلاح للحصول على جائزة جديدة مساء اليوم الأربعاء، حيث يتسلم جائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي، في دبي، بعدما توج أمس بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018 من الكاف.
 
وجاء اختيار محمد صلاح تقديرًا لإبداعه الكروي بعد أن قدّم موسمًا استثنائيًا مع نادى ليفربول سجل فيه 44 هدفا في جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب فيه.
 
 
 
متحف باسمه
 
وفي مصر، أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري عن مفاجأة بعد فوز لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2018، قائلًا؛ إنه كان يجهز مفاجأة لمحمد صلاح، بإقامة متحف يحمل اسم اللاعب بمركز شباب الجزيرة.
 
وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن المتحف سيكون لباقي زملاءه المحترفين لكنه سيكون باسم محمد صلاح، وأنه سيكون مزار للجميع.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.