الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خدمة جديدة تقدمها وزارة الاتصالات في محطات القطارات.. فيديو

منذ 2 شهر
January 9, 2019, 6:22 pm
بلغ عن المحتوى
خدمة جديدة تقدمها وزارة الاتصالات في محطات القطارات.. فيديو


خدمة جديدة تقدمها وزارة الاتصالات في محطات القطارات فيديو 
 
 
 
قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن كافة الخدمات الحكومية ستتاح للمواطنين عبر أكشاك البريد، داخل السكك الحديدية.
وأشار "طلعت"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "تن"، إلي أنه تم توقيع بروتوكول، اليوم، بين هيئتين عريقتين في مصر، هما هيئة سكك حديد مصر وهيئة البريد المصري، موضحا أن هذا البروتوكول يرتكز على محورين أساسيين، أولهما هو إقامة أكشاك بريدية في 12 محطة قطار خلال المرحلة الأولى، لافتا إلي أن هذه الأكشاك تعتبر بمثابة مكاتب بريدية كاملة داخل محطات السكك الحديدية.
وأضاف وزير الاتصالات، أن هذه الأكشاك ستقدم جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري للمواطن، مؤكدا أن وجود الكشك البريدي داخل المحطة يسهل علي المواطن تلقي الخدمات التي يتلقاها من مكاتب البريد.
وأوضح أن هذا البروتوكول يأتي ضمن خطوات الحكومة المصرية لتسهيل الخدمات للمواطن، اعتمادا علي تكنولوجيا الاتصالات، وأيضا في سياق خطة الوزارة لتحويل هيئة البريد المصري إلى منفذ رئيسي لتقديم جميع الخدمات الحكومية.
 
https://youtu.be/LEjfkN7--qM
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.