الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«الأعلى للإعلام» ينذر فاطمة ناعوت بإغلاق صفحتها على «فيس بوك»

منذ 1 شهر
January 9, 2019, 7:05 pm
بلغ عن المحتوى
«الأعلى للإعلام» ينذر فاطمة ناعوت بإغلاق صفحتها على «فيس بوك»

«الأعلى للإعلام» ينذر فاطمة ناعوت بإغلاق صفحتها على «فيس بوك»           قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنذار الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت بغلق صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، لاتهامها بسب وقذف مؤسسة "اليوم السابع" والعاملين فيها، في أول تطبيق لقانون تنظيم الصحافة والإعلام الجديد رقم 180 لسنة 2018 بخصوص التعامل مع صفحات التواصل الاجتماعي التي يزيد عدد متابعيها عن 5 آلاف متابع.

جاء ذلك ضمن التوصيات التي خرج بها اجتماع اللجنة برئاسة جمال شوقي، عضو الأعلى للإعلام، وبحضور صالح الصالحي عضو المجلس، أمس.

وقالت اللجنة: إنها تابعت الجدل الدائر بين الكاتبة فاطمة ناعوت وبين صحيفة "اليوم السابع"، بشأن ما نشرته على صفحتها الشخصية من أن اليهود في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي تعرضوا للتهجير القسري والتعذيب ونهب ممتلكاتهم، وقرأت اللجنة الشكوى المقدمة من "اليوم السابع" والمقدمة من الكاتبة فاطمة نعوت، وقرأت المقالات المذكورة على الموقع والصفحة الشخصية للكاتبة. 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.