الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الإمارات تحاكم ممثلة مصرية.. ومحاميها يؤكد الجاني لامس صدر شقيقتها

منذ 10 شهر
January 10, 2019, 4:31 am بلغ
الإمارات تحاكم ممثلة مصرية.. ومحاميها يؤكد الجاني لامس صدر شقيقتها

مثلت الفنانة المصرية وسام رضا إسماعيل، المعروفة باسم زينة أمام محكمة الجنح في دبي، في دعوى إعتداء متبادل بينها هي وشقيقتها، وأسرة أميركية من أصل مصري في دبي.

ونفت زينة قيامها بالإعتداء على إبنة طرفي الدعوى وهي طفلة في الـ11 من عمرها، في وقت طالب محاميها المحكمة بضم الطفلة المعتدى عليها إلى الدعوى، لأنها شاركت في الاعتداء على الممثلة وشقيقتها، وإضافة اتهام هتك العرض بالإكراه لوالد الطفلة لأنه "لمس شقيقة الفنانة المصرية على صدرها". 

من جهتها، ذكرت محامية الأب والأم أن النيابة أغفلت إتهام الممثلة وشقيقتها بالاعتداء على الطفلة، رغم وجود تقرير طبي بذلك، وطلبت من المحكمة إضافة ذلك إلى الدعوى، لافتة إلى عدم وجود تقرير يثبت الاعتداء على زينة وشقيقتها بحسب روسيا اليوم.

وحسب تقارير الشرطة فإن بلاغا ورد في 29 تموز الماضي، وأرسلت دورية إلى فندق في دبي بعد نشوب عراك في مطعم الفندق، وأحضر المتعاركون إلى مركز الشرطة، حيث أدلوا بأقوالهم وفي ظل إصرار كل منهم على موقفه أسندت لطرفي المواجهة تهمة الاعتداء المتبادل.

 دنيا الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.