الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ضبط سائق الأتوبيس والمشرفة المتهمين في واقعة دهس الطفلة مليكة (فيديو)

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 9:47 am
بلغ عن المحتوى
ضبط سائق الأتوبيس والمشرفة المتهمين في واقعة دهس الطفلة مليكة (فيديو)



ضبطت قوات الأمن بالجيزة، سائقأتوبيس ومشرفة بمدرسة خاصة في أكتوبر، تسببا في وفاة الطفلة "مليكة" بعد دهسها بالأتوبيس بعد توصيلها لمنزلها. 

وأمام رجال المباحث، اعترف المتهمان بالواقعة عقب مواجهتهما بفيديو من كاميرات مراقبة رصدت واقعة الدهس، عقب إنكارهما في البداية وفاة الطفلة بسبب الدهس، وأقر السائق أنه لم ينتبه للطفلة عقب نزولها ودهسها عن طريق الخطأ.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

وكانت ردود الفعل تواصلت عن قضية وفاة الطفلة "مليكة" تحت عجلات أتوبيس إحدى المدارس الخاصة بالسادس من أكتوبر، خاصة بعد إصدار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا اليوم أكدت فيه فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب وفاة الطفلة مليكة. 

ونشر ذوو الطفلة فيديو يوثق الحادث، ويثبت أنه تم دهسها تحت عجلات أتوبيس المدرسة، حيث تظهر الطفلة في الفيديو وهي تنزل منه بمفردها دون مرافقة مشرفة الأتوبيس، وقبل أن تنهي عبورها يتحرك الأتوبيس ثم تظهر مليكة وهي ملقاة على الأرض بعد دهسها تحت عجلات الأتوبيس. 

وكان والد مليكة نشر، عبر حسابه بموقع فيس بوك، أن الإهمال من سائق الأتوبيس ومشرفته تسبب في وفاة نجلته، وطالب بالقصاص من المتهمين، وأحدث المنشور ردود فعل واسعة، الأمر الذي دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتدخل وتشكيل لجنة عليا للتحقيق في الحادث ومعرفة ملابساته.

ونعى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، الطفلة في أعقاب انتشار رسالة والدها عبر "فيس بوك" وعبر وسائل الإعلام.
https://youtu.be/cENtndUfgAk
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.