الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزير الخارجية الامريكى يكشف تفاصيل لقائه الرئيس السيسي

منذ 1 شهر
January 10, 2019, 12:41 pm
بلغ عن المحتوى
وزير الخارجية الامريكى يكشف تفاصيل لقائه الرئيس السيسي

وزير الخارجية الامريكى يكشف تفاصيل لقائه الرئيس السيسي
 
كشف وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس، عن تفاصيل لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن جولة الأول الخارجية التي تشمل عدة دول من الشرق الأوسط. 

وقال بومبيو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عقدت لقاءً مثمرًا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة اليوم، الولايات المتحدة تقف مع مصر بقوة في التزامها نحو حرية الأديان والحرب ضد الإرهاب الذي يهدد جميع أصدقائنا في الشرق الأوسط". 

وكان بومبيو قد نشر منذ قليل تغريدة قال فيها "من الرائع أن أكون في القاهرة العلاقة بين مصر والولايات المتحدة هي واحدة من أقوى وأشمل علاقاتنا في المنطقة، وأتطلع لزيارة جيدة شكرًا للسفارة الأمريكية في مصر للاستقبال الجميل".

ووصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مطار القاهرة، فجر اليوم، بعد أن قام بزيارة خاطفة للعراق، وذلك ضمن إطار جولته في الشرق الأوسط وتشمل دول الخليج.

وتهدف جولة بومبيو هذه لبحث الاستراتيجية الأمريكية في المنطقة وخطط واشنطن مع حلفائها وشركائها لزيادة الضغط على السلطات الإيرانية.
  
christian-dogma.comSecretary Pompeo@SecPompeo
I had a productive meeting with @AlsisiOfficial in Cairo today. The U.S. stands firmly with #Egypt in its commitments to protecting #religiousfreedom and in the fight against terrorism that threatens all of our friends in the Middle East.
286
12:22 PM - Jan 10, 2019
128 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.