الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاب يطلق النار على فندق بالطالبية.. والتحريات منعوه من الديسكو

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 7:13 pm
بلغ عن المحتوى
شاب يطلق النار على فندق بالطالبية.. والتحريات منعوه من الديسكو

شاب يطلق النار على فندق بالطالبية والتحريات: "منعوه من الديسكو" 
 
الثانية بعد منتصف ليل الثلاثاء الماضي، توجه "حسام.ح" لقاء سهرة في ملهى ليلي داخل فندق "الفاندوم" بمنطقة الطالبية، لكنه اصطدم بأفراد الأمن الإداري الذين منعوه من الدخول، وطالبوه بالانصراف، وإذ بالشاب العشريني ينصرف، وظن أفراد الأمن أن ليلتهم ستمر بسلام.
لم تمر سوى فترة قصيرة على مغادرة صاحب الـ23 سنة محيط الفندق، حتى عاد مرة أخرى لكن هذه المرة حاملا سلاحا ناريا مهددا الجميع، لكن تهديده لم يتوقف عند الكلمات، وأطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي على واجهة الفندق - دون وقوع إصابات- وسط حالة من الهرج والمرج لاذ بعدها بالهرب.
داخل قسم شرطة الطالبية، لم يكن المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، قد غادر مكتبه، يفحص بعد البلاغات قبل توجهه إلى منزله، ليتنامي إلى مسامعه صوت جهاز اللاسلكي أعلى المكتب في إشارة من إدارة شرطة النجدة بإطلاق نار على فندق بدائرة قسم شرطة الطالبية، ليتقين بأن يومه لم ينته بعد.
انطلقت قوة من القسم صوب الفندق، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق التي رصدت أحد الأشخاص يحمل بندقية خرطوش أطلق النار ثم فرب هاربا، وبدأ رجال المباحث بقيادة العقيد محمد أمين مفتش مباحث الفرقة في استجواب العاملين في الفندق خاصة أفراد الأمن الإداري الذين أكدوا معرفتهم لهوية المتهم، وأنهم منعوه من الدخول: "كان عاوز يسهر في الديسكو وهددنا انه هيرجع تاني".
في أقل من 24 ساعة، توصلت تحريات النقيب محمد أشرف معاون مباحث الطالبية إلى هوية المتهم وتبين أنه يدعى "حسام.ح"، 23 سنة، وشهرته "الصعيدي"، مقيم بمنطقة الزهور في العمرانية، وتم توجيه مأمورية تحت إشراف الراءد مصطفى عبد الله رئيس المباحث، أسفرت عن ضبطه وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة و4 طلقات من ذات العيار، وأقر بارتكاب الواقعة مؤكدا صحة التحريات، وأنه أطلق النار بدافع الانتقام بسبب منعه من الدخول.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.