الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد..كيف تعامل الملك عبدالله مع عامل نظافة ولماذا استقبله

منذ 1 اسابيع
January 10, 2019, 8:01 pm
بلغ عن المحتوى




حرص ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين، والأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، على متابعة مباراة النشامي مع سوريا، التي تجمعهما اليوم الخميس، في كأس آسيا المقامة في الإمارات.
 
وكان عامل النظافة خالد الشوملي شوهد وهو يتابع مواجهة الأردن وأستراليا الماضية خلف زجاج أحد المقاهي، ليتم استدعاؤه لحضور مباراة اليوم برفقة الملك وولي عهده.
 
christian-dogma.com
يذكر أن المنتخب الأردني حقق فوزًا مستحقًا بهدفين نظيفين على نظيره السوري، في استاد خليفة بن زايد بنادي العين، ضمن إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم آسيا 2019. 
سجل هدفي الفوز كل من "موسى التعمري"، و"طارق خطاب" في الدقيقتين 26و43، ليقودا النشامي لتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط.
وبقي المنتخب السوري ثانيًا برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع فلسطين، أما منتخب أستراليا حامل اللقب يقبع في ذيل الترتيب بدون نقاط.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.