الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الوسط الفني يعاني حاليا من الشللية.. شاهد

منذ 7 شهر
January 10, 2019, 9:15 pm بلغ
الوسط الفني يعاني حاليا من الشللية..
شاهد

أعربت الفنانة نهى العمروسي عن حزنها الشديد لما وصل إليه حال الفن في الوقت الحالي، مؤكدة أنها قررت أن تبحث عن مهنة بديلة للفن لأنها عانت كثيرا في الفترة الماضية سواء على مستوى التمثيل أو الكتابة.
وقالت نهى لـ"الوطن"، إن أي فنان لديه قدرات إبداعية عندما يفشل فيها يموت قهرا عليها مثلما حدث مع المخرج أسامة فوزي، مشيرًا إلى أنها لم تنتظر كي تموت قهرا.
وأكدت نهى: "أن الوسط الفني يعاني حاليا من الشللية، لدرجة أنه عندما يأتي لها دور جيد تأتي أموالا ضعيفة مقارنة من المجهود المبذول به، وعلى مستوى التأليف فإن المخرجين يرفضون قراءة السيناريو بسبب أنه يتعامل مع صديقه السيناريست".
وبخصوص ارتباط قرار ترك المهنة بوفاة المخرج أسامة فوزي، فأكدت أنها تدرس ذلك القرار منذ 5 أشهر، ولكن وفاة أسامة جعلتها تحسم ذلك القرار، مشيرة أن أسامة تعذب كثيرا لعدم اهتمام صناع السينما والدراما بأفكاره، وموته يعتبر تحرر لما يحدث على الساحة حاليا.
وعن المهنة التى تقدمها بجانب الفن، فأشارت أنه لا يوجد فى الوقت الحالي مهنة بعينها، لكنها تبحث بجدية خلال الفترة القادمة.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.