الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بئر الخيانة.. سُم في العصير للخلاص من الزوج

منذ 5 شهر
January 10, 2019, 9:43 pm بلغ
بئر الخيانة.. سُم في العصير للخلاص من الزوج

رغم أن اسمها «حنان» إلا أنها لا تملك من اسمها شيئًا، فهى امرأة أقل ما يمكن أن توصف به بأنها «امرأة من نار» أو أنثى الشيطان، فجسدها الضعيف ووجهها الملائكى البرىء، لا ينبئان أبداً بأنه يخفى خلفه وجهاً آخر لبركان من شر طال الجميع، ولم يسلم منه أحد.
داخل منزل ريفى مكون من طابقين يقع فى قرية أبورجوان بمدينة البدرشين، كانت حنان وزوجها «إمام» يتمتعان بحياة هادئة، لا يعلم عنهما أحد شيئا، إلا أنها فى يوم وليلة أصبحا حديث الناس بعد جريمتها البشعة فى حق زوجها، الذى غدرت به بمساعدة صديق عمره.
كان منزل الزوجية هو المكان الذى يلتقى به «إمام» وصديقه «محمد» كل ليلة يتعاطيان جرعة من المواد المخدرة، ويتبادلان الحديث عن أمورهما اليومية، ولم يتوقع الزوج أنه قام بوضع البنزين بجوار النار، وزاغت عين صديقه على زوجته، ولم يشك فيهما أبدًا، وتعددت اللقاءات المحرمة بينهما داخل منزل الزوجية فى غفلة من الزوج المخدوع.
«مش قادر أبعد عنك لازم نخلص من جوزك» قالها العشيق لزوجة صديقه لتجلس هى على أقرب مقعد تفكر فى كلماته، محاولة إيجاد
حل، لتقفز إلى ذهنها فكرة قتله بطريقة تبعدهما عن حبل المشنقة، وتهرول إلى عشيقها ليضعا اللمسات النهائية للجريمة.
اتفق العشيقان على شراء منوم يوضع له فى العصير أثناء جلستهم المعتادة بمنزل الزوجية وقتله بعدها، فى المساء اجتمع الصديقان كالعادة وأعدت الزوحة كوب العصير المتفق عليه ووضعت به المخدر وبعد تناول زوجها له غاب عن الوعى وأمسكت بمساعدة عشيقها قطعة ملابس وقاما بلفها حول رقبته حتى فارق الحياة.
بعد انتهاء المهمة خرج صديق الزوج كعادته كل ليلة دون إحداث ضجيج، ونامت هى إلى جوار جثة زوجها حتى الصباح، وخرجت إلى عملها وكأن شيئا لم يحدث، وبعد عودتها بدأت فصلها الأخير من الرواية وراحت تصرخ حتى ملأت المكان ضجيجا بمشاعر زائفة حزنًا على زوجها. ولطمت الخدين ومزقت الملابس تولول على الفراق.
ولم يكشف طبيب الوحدة الصحية الجريمة وأن هناك شبهة جنائية فى الواقعة، وصرح بدفن الجثة.
شهور مرت على دفن الزوج، وكشفت عدالة السماء جريمتهما

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.