الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حبس شبكة لتبادل الزوجات في حلوان

منذ 8 شهر
January 10, 2019, 10:05 pm بلغ
حبس شبكة لتبادل الزوجات في حلوان

قررت نيابة حلوان، حبس عامل وزوجته ٤ أيام بتهمة إنشاء شبكة لتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم "محمد.ع.ق"، أنشأ صفحة عبر "فيس بوك" لتبادل الزوجات، وقام بإرسال صور عارية لزوجته لراغبي المتعة، على الفور تم رصد تلك الصفحة وتم تحديد موقعها ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شبكة تبادل الزوجات بمنطقة حلوان يديرها عامل وزوجته. 

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم كتب على حساب الصفحة التى أنشأها لتبادل الزوجات، برغبته فى مقابلة أى زوجين يرغبان فى ممارسة الجنس معه وزوجته داخل شقتهما، كانت تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية من التوصل إلى صاحب الحساب الشخصي، وتبين من فحص الصفحة أن المتهم مقيم بمنطقة حلوان، أرسل صورا لزوجته وهى عارية لراغبى المتعة، وتواصل مع زوجين لترتيب حفلة جنس جماعي بينهما فى حضور زوجة كل منهما .


إصابة تاجر مخدرات إثر تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالطالبية

أصيب تاجر مخدرات بطلق ناري اثر تبادل إطلاق أعيرة نارية مع الشرطة، بشارع الهرم، وتمكن صديقه من الهروب، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، بورود بلاغا للرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الطالبية، مفاده أنه حال فحص ضابط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، السيارات بشارع الهرم، تم الاشتباه في سيارة يستقلها شخصان، وحال تفتيشهما قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية على القوة الأمنية، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة أحدهما، وتمكن الأخر من الهروب، ولم يسفر عن وقوع ايه إصابات من الشرطة. 

وتم التحفظ على السيارة والحشيش المخدر، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة، ويكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم لضبط المتهم الهارب. 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.