الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حكاية مشجع توفى بأزمة قلبية بعد مباراه الاتحاد.. محمد مات بسبب عشقه للزمالك

منذ 2 شهر
January 10, 2019, 11:06 pm
بلغ عن المحتوى
حكاية مشجع توفى بأزمة قلبية بعد مباراه الاتحاد.. محمد مات بسبب عشقه للزمالك


   
حكاية مشجع توفى بأزمة قلبية بعد مباراه الاتحاد محمد مات بسبب عشقه للزمالك
 
كتب همت الحسينى
 
    "محمد مات بسبب عشقه للزمالك بشكل جنونى"، عبر بهذه الكلمات شقيق أحد مشجعى القلعة البيضاء عن حزنه الشديد لفراق أخيه، والذي أصيب بأزمة قلبية بعد مباراة الاتحاد الأخيرة.

محمد أحمد الدمرداش شاب من أبناء مدينة المنصورة ذو 36 عاما توفي والديه وله من الأشقاء أربعة توفى منهم شاب وله شقيقه لم تتزوج فظل يعمل جاهدا لكي يستطيع تجهيزها للزواج ورفض أن يتزوج قبلها، فقد كان بارا وأخوته وأقاربه وأصدقائه ويحبه الجميع.

يقول شقيقه أحمد إن محمد كان يعشق الزمالك بشكل جنونى وكان متعصبا جدا ويقوم بحضور مبارياته مع أصدقاء له، مضيفا: "يوم مباراة الاتحاد كان يحادثنا كثيرا فى الهاتف ويطمئن علينا ويقول لى لو الزمالك كسب النهاردة هعزمكم على حاجة حلوة وراح الماتش وراح منا أطيب الناس اللى كان هو الحاجة الحلوة لينا".

وقال صديقه عبد الرحمن حسين الشهير بـ بيبو، أحد أعضاء رابطة محبى ومشجعى الزمالك: "يوم الماتش رحنا أنا ومحمد وكام واحد من أصحابنا اللى معانا فى رابطة مشجعى الزمالك ورحنا الاستاد فى برج العرب من بدرى وفضلنا نشجع ونهيص وأعصابنا تعبت من اللى حصل فى الماتش وربنا ستر وكسبنا يادوب بننزل، من المدرج محمد جات ليه دوخة ووقع وديناه المستشفى كان فارق الحياة وجاتله أزمة قلبية الله يرحمه القلب الطيب ونرجو من رئيس نادى الزمالك أن يتكفل بعمرة لشقيقته الكبرى ويخلد ذكراه".

فيما قام وفد من نادى الزمالك مساء الاثنين الماضى بتقديم العزاء لأسرة الدمرداش والذى أقيم بمحيط منزله بمدينة المنصورة بمشاركة العشرات من مشجعى الزمالك وزملائه.   christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com 
   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.