الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

فيديو | سيدة تنقذ ذئبا نادرا قبل بيعه على «الفيسبوك»

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 12:35 am
بلغ عن المحتوى
فيديو | سيدة تنقذ ذئبا نادرا قبل بيعه على «الفيسبوك»


روت مي جواد، مؤسس فريق إسكندرية لإنقاذ السلاحف والحياة البرية، تفاصيل إنقاذ ذئب مصري نادر من البيع، على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك،  قائلة: "أثناء تصفحي مواقع الشبكات الاجتماعية، وجدت على فيس بوك منشور عن أن هناك ذئب نادر ملك شخص في الفيوم سيتم بيعه بسعر زهيد".
وأضافت" جواد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام" المذاع على قناة TeN، أنها تواصلت مع الشخص محتجز الذئب والتوصل إلى اتفاق على الشراء بشرط فك قيوده ومنحه الشراب والطعام اللازم للحفاظ على صحته، وتم نقل الذئب إلى محمية وادي الريان.
وتابعت: "جرى التنسيق مع مدير محمية وادي الريان أيمن سالم، بهدف تسهيل مهمة إطلاق الذئب في بيئته الأصلية بعد الحصول عليه من البائعين، لاسيما وأن المحمية سبق وشهدت إطلاق لحيوان مماثل من قبل الفريق قبل نحو شهرين"، متابعة: "الفريق قائم بالجهوذ الذاتية، ونتولى الإنفاق على أنفسنا في كل التفاصيل ونتعاون مع وزارة البيئة في بعض الأشياء".
كان بلاغ من فريق الإسكندرية لإنقاذ الحيوانات البرية والسلاحف، قد ورد إلى قطاع حماية الطبيعة بالوزار يفيد بالعثور على ذئب من النوع المصري "ابن أوي"، لدى أحد المحال التجارية بمحافظة الإسكندرية، وتم إنقاذه وتحريره قبل بيعه، وفور ورود البلاغ تم تشكيل لجنة من محمية وادي الريان والتواصل مع الفريق وتم إعادة إطلاق الذئب.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.