الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

جمال الشاعر يرد على شائعة وفاته ويكشف سبب انتشارها (فيديو)

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 12:58 am
بلغ عن المحتوى


رد وكيل الهيئة الوطنية للإعلام جمال الشاعر، على الأخبار التي انتشر مؤخرًا بشأن وفاته، قائلًا: "بعض الصحف كتبت خبرًا أثار البلبلة بشأن وفاتي وكتبوا أنني الذي توفيت بدلًا من والدتي، ومنذ أمس فيه لخبطة ودخل مئات الأصدقاء وأوضحوا للصحف إن المتوفي أمي ولست أنا".

وقال "الشاعر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، عبر فضائية "الرافدين+": "بيقولوا مين بيتكلم أقولهم أنا جمال الشاعر، وينفجروا في البكاء، وفيهم ناس أفاضل وكبار في السن".

وأضاف: "تصورت في البداية إنه خطأ غير مقصود، وإنما الإصرار على عدم التصحيح مريب، لدرجة ناس نزلت بوستات يقسموا فيها إن العزاء لوالدة جمال الشاعر ولست أنا".

وواصل: "وأنا في العزاء كمية صحفيين بيصوروا ويتكلموا معايا ويقولوا سمعنا وأنت تعبان شوية وهكذا".

ونفي الإعلامي جمال الشاعر، خلال تصريحات سابقة، ما تردد عن وفاته، وأبدى انزعاجه الشديد مما يحدث علي "السوشيال ميديا".

وأكد أن هذه الشائعة كان مصدرها "بوست" إنتشر بطريقة مبالغ بها، وعلي الرغم من دخول بعض معارفه علي هذه البوستات لنفيها، إلا أن أصحاب هذه الشائعة لم يحذفوا ما كتبوه.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.