الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مدير تطبيق تأجير السيارات تكشف شروط الاستئجار..فيديو

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 4:20 am
بلغ عن المحتوى


كشفت سالي محسن المدير التنفيذي لمشروع تطبيق تأجير السيارات "فريندي كاري" عن الأسباب وراء المشروع بخاصة حينما يسافر الشخص دون سيارته ويتركها حيث مصاريف التأمين والجراج وغيرها من المصاريف دون عوائد حيث يساعد هذا التطبيق فى وجود عوائد .

وأضافت سالي محسن فى حوارها مع الإعلامى عمرو عبد الحميد عبر فضائية "تن تى فى "قائلة " أنه إذا توافر مكان مؤمن بشكل جيد والسماح لشخص آخر يوافق عليه المؤجر فى المدة التى يحددها سيستفيد من ان السيارة لا تتهالك ولكنها تعود عليه بالمال . 

وتابعت ان هذا التطبيق سيسمح بتجربة السيارات قبل شرائها بالإضافة الى أنه إذا ما احتجت إلى سيارة اكبر ستترك سيارتك الصغيرة وتتجه للكبيرة ، موضحة طريقة عمل التطبيق حيث انه يجمع بين المالك مع المستأجر وتنظيم العملية بينهم من خلال التطبيق ولكن هناك شروط على المستأجر من بينها انه يعمل بشركة على الأقل 6 أشهر بالإضافة الى وجود تكنولوجيا لتتبع سير السيارة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.