الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معجب لأصالة صوتك حلو ولا علشان بحبك .. ورد قوى وجرئ من اصاله

منذ 5 شهر
January 11, 2019, 4:47 am بلغ
معجب لأصالة صوتك حلو ولا علشان بحبك .. ورد قوى وجرئ من اصاله

سأل أحد معجبي الفنانة أصالة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هل صوت أصالة فظيع لدرجة إن الملل منه مستحيل؟، أو أنا عشان أحبها أشوفها شي ما صار ولا بيصير مثله؟".
وردت أصالة بنفسها على تغريدته بإجابة تنم عن ثقة عالية بنفسها، وهو ما أثار سخرية الجمهور منها، حيث قالت: "اعتقد الجواب الأوّل أوقع" وهو أن صوتها جميل بالفعل، لتنهال عليها تعليقات الجمهور: "الله ع التواضع الله يعطينى شوية من ثقتك في نفسك أصالة دي والله عسل متواضعة بس برضه بنعشقك".
فيما علق آخرون مبدين إعجابهم الشديد وحبهم لها ولسماع صوتها وأغانيها، قائلين: "اتفق معه صوتك فظيع أحلى صوت في الوطن العربي بدون منازع، ما حد يقدر يملل منه، مع إني مش من معجبينها لكن للأمانة صوتها جبار ولا يختلف عليه اثنين الحقيقة الجوابين كلاهما صحيح نحبها وفعلا صوتها لن يتكرر أعشق صوتك وأعشقك أنت أصالة الحب والطرب كله".
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
 
 
 
نقلا عن الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.