الحق والضلال الحق والضلال
البحث


برلمانى يطالب اتحاد الكرة بتشكيل 3 لجان استعدادًا لأمم أفريقيا.. تعرف عليها

منذ 10 شهر
January 11, 2019, 4:50 am بلغ
برلمانى يطالب اتحاد الكرة بتشكيل 3 لجان استعدادًا لأمم أفريقيا.. تعرف عليها

طالب النائب سمير البطيخى، اتحاد الكرة بتشكيل ثلاث لجان متخصصة للاستعداد لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى فازت مصر بتنظيمها، تكون اللجنة الأولى معنية بتحويل مصر لكرنفال وعرس رياضى يخطف أنظار العالم كله أثناء البطولة.
 
وأوضح البطيخى، لـ"اليوم السابع"، أن هذه اللجنة لها أن تستعين بأفكار الشباب فى كيفية تحويل مصر لكرنفال كبير لاستقبال الجماهير من مختلف الدول الأفريقية، وفى الوقت نفسه، الترويج للسياحة المصرية، لافتًا إلى أن هناك العديد من الأفكار أبرزها إنارة بعد المعالم الأثرية والتراثية والتاريخية بشكل معين يحذب الأنظار.
 
وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة التنسيق بين اتحاد الكرة ووزارتى السياحة والآثار لتوفير المعلومات اللازمة للمشجعين من الـ23 دولة المشاركين فى البطولة، وذلك من خلال أماكن إقامة المباريات والفنادق ووسائل المواصلات والمعالم الأثرية ورسم الدخول والمطاعم والكافيهات، وكل ما يوجد فى المحافظة التى ستقام فيها مباراة منتخبات بلادهم.
 
واستطرد البطيخى، أن اللجنة الثالثة ستكون معنية بكيفية تسهيل دخول الجماهير للمدرجات بسلاسة، وهذا الأمر يتطلب تضافر جهود كافة المؤسسات والجهات المعنية، لافتًا إلى أن كأس العالم الذى أقيم فى روسيا كان نموذجًا مشرفًا وهناك العديد من الأفكار التى يمكن أن نستفيد منها فى تنظيم بطولة الأمم الأفريقية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.