الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الإطفاء الكويتية تنقذ عاملا مصريا من الموت

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 11:56 am
بلغ عن المحتوى
الإطفاء الكويتية تنقذ عاملا مصريا من الموت

أنقذت قوات التدخل السريع لرجال الإطفاء الكويتيين، عاملا مصريا من الموت، بعد سقوطه في سرداب ونفاد الأكسجين، في أثناء إصلاحه أحد التكييفات بمنطقة "الرميثية" بالكويت. كان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، يفيد بأن عاملا مصريا سقط داخل سرداب التكييف في أثناء قيامه بأعمال الصيانة، وأنه لا يستطيع الخروج، وتوجه على الفور رجال الإطفاء والإنقاذ الفني لموقع البلاغ، إذ تبين أن العامل المصري حُبس في السرداب خلال قيامه بأعمال صيانة التكييف المركزي.
ولم يجد رجال الإطفاء سوى هدم جزء من الحائط الخرساني على مدى 3 ساعات، والدفع برجل إطفاء مزود بأنبوب أكسجين إلى السرداب، لإنقاذ العامل، وقام رجل الإطفاء بداية، بمساعدة العامل على التنفس من خلال أنبوب الأكسجين، ثم ربطه بحبال وسحبه لإخراجه من السرداب، وتم نقله إلى المستشفى، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.
يذكر أن إجمالي عدد الوافدين العاملين بـالكويت يبلغ 2 مليون و800 ألف وافد لديهم إقامات صحيحة وشرعية بالبلاد، والجالية الهندية تعتبر أكبر نسبة في أعداد الوافدين بالكويت إذ يبلغ عددها 940 ألف نسمة، تليها الجالية المصرية وعددها 910 آلاف، ثم الجالية البنجلاديشية بـ260 ألف نسمة، إذ تبلغ الجاليات الثلاث 2.11 مليون نسمة، فيما يتوزع 690 ألفا على باقي الجنسيات التي لديها إقامات صالحة بالكويت.)

هذا الخبر منقول من : التحرير










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.