الحق والضلال الحق والضلال
البحث


للنساء فقط.. ازاى تخلى شعرك يلمع حتى لو مجعد

منذ 11 شهر
January 11, 2019, 1:50 pm بلغ
للنساء فقط.. ازاى تخلى شعرك يلمع حتى لو مجعد

شعر المرأة هو تاج جمالها الذي لطالما تألقت به، فحلم الجمال عند النساء، هو حلم كل العصور والأوقات، لذلك يتقدم لكي موقع «السلطة»، بمجموعة من الوصفات السحرية للحصول علي شعر لامع وانيق، حتي وان كان مجعد. 
ويتطلب الشعر المجعد عناية خاصة للحفاظ على لمعانه وحيويته، مثل: غسل الشعر يومياً لمنع تراكم الأوساخ والغبار، واستخدام كمية قليلة من البلسم أوالمرطب من أجل تهدئة الشعر قليلاً، ويفضل أن يقسم الشعر إلى ثلاثة أو أربعة أجزاء قبل وضع البلسم عليه حتى يصل إلى كافة أجزاء الرأس بالتساوي ولمنع تراكم البلسم في منطقة واحدة، وأخيراً أن يقوم الشخص بتدليك فروة الرأس جيداً، فهذا من شأنه أن يُنعش فروة الرأس، ويحرك الدورة الدموية فيه حتى تصل إلى أطراف الشعر ونقدم لكى افضل النصائح للعنايه بالشعر المجعد
احرصي على إستخدام البلسم المثالي لشعرك المجعد وتطبيقه إنطلاقاً من أسفل شعرك في كلّ مرة تغسلينه فيها، ما سيساهم في الحفاظ على نعومته ويمنعه من التشابك خصوصاً عند تمشيطه.
تفادي إستخدام المنشفة خصوصاً الخشنة لتجفيف شعرك إذ يستحسن تركه كي يجفّ بشكل طبيعي أو إستخدام منشفة ناعمة بلطف شديد بغية تجفيفه.
 
إختاري مشطاً ذات أسنان واسعة لتمشيط شعرك المجعدظن واحرصي على تسريحه من الأسفل إلى الأعلى ما يمنعه من التكسر بسهولة.
من الضروري ترطيب شعرك المجعد بشكل مستمر مستخدمة المرطب المثالي له، واحرصي على تطبيقه على كامل شعرك وتركه لمدة لا تقل عن 10 دقائق قبل غسله.
 يستحسن النوم على وسادة من الساتان الناعم وتجنب الوسادات القطنية التي تعزز تجعد شعرك ما يصعب عليك عملية تسريحه وتصفيفه.
 إلتزمي بقصّ أطراف شعرك مرّة كلّ 3 أشهر تقريباً ما يساعدك في الحفاظ على جاذبية شعرك المجعد وحيويته.
هذا الخبر منقول من : وكالات











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.