الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

طالبة حملت سفاحًا من شقيقها.. كشف لغز العثور على طفلة في كيس قمامة بالمنوفية

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 2:03 pm
بلغ عن المحتوى
طالبة حملت سفاحًا من شقيقها.. كشف لغز العثور على طفلة في كيس قمامة بالمنوفية

عثر أحد المواطنين على طفلة حديثة الولادة ملقاة في كيس قمامة بأحد شوارع مدينة منوف وحالتها العامة متوسطة، فيما جرى إبلاغ قوات الشرطة وحجز الطفلة بمستشفى منوف العام لمتابعة حالتها الصحية، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سمير أبوزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث منوف بتقدم مواطن يدعى حسن كمال، 42 سنة، موظف ومقيم بشارع بورسعيد بالمدينة، ببلاغ يفيد بعثوره على طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك بشارع النزهة بمدينة منوف.
بالانتقال والفحص، تبين أن الطفلة على قيد الحياة وملفوفة بقطعة من القماش ولا توجد أية إصابات ظاهرة، وبالكشف على الطفلة بمستشفى منوف العام تبين أن عمرها عدة ساعات وحالتها العامة متوسطة وتم إيداعها بحضانة المستشفى.
وبتكثيف التحريات توصلت أجهزة البحث الجنائي إلى أن والدة الطفلة تدعى «م. ك. ن» 18 سنة طالبة ومقيمة بمدينة سرس الليان، حيث حملت سفاحا من شقيقها «م» 17 سنة طالب، وتوصلت التحريات إلى أن جدة الطفلة تدعى «إ. م. ب» 39 سنة ربة منزل ومقيمة بمدينة سرس الليان هي من تركت الطفلة في كيس القمامة بمكان العثور عليها، وباستدعاء المتهمين اعترفت الأم والجدة بمضمون ما جاء في المحضر وأنهم أرادا التخلص من الطفلة بعد حمل الأم سفاحا من شقيقها فيما أنكر الأخير ما نسب إليه من اتهامات، وتحرر محضر بالواقعة رقم 77 إداري قسم منوف وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.