الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أول تعليق لـ الخشاب عن زواجها عرفيًا من مدحت صالح

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 3:14 pm
بلغ عن المحتوى
أول تعليق لـ الخشاب عن زواجها عرفيًا من مدحت صالح

علقت الفنانة سمية الخشاب علي ما تردد من أنباء حول زواجها من الفنان مدحت صالح عرفيًا لمدة عامين قبل زواجه من الفنان أحمد سعد.
ونفت "الخشاب"، هذه الشائعات، واصفةً انتشارها مجددًا بأنها "نكتة سخيفة وقديمة وليس لها أي معنى، سمية الخشاب متزوجة من أحمد سعد، ولَم تتزوج مدحت صالح أبدًا من قبل".
وتابعت: "المقصودة من وراء تصريح مدحت صالح، قد تكون هي الفنانة المصرية سمية الألفي، وليست سمية الخشاب”، موضحة وبشكل قاطع: “سمية الخشاب لم تتزوج مدحت صالح إطلاقًا".
في سياق متصل، تهرب الفنان مدحت صالح، من توضيح التصريحات التي أثيرت عبر المواقع الصحفية، معتبرًا أن الجمهور لا تهمه هذه الأمور وليس من الأهمية أن يتم تسليط الضوء عليها.
وتابع في تصريحات صحفية له: يوجد لدينا الأهم من ذلك، لدينا أعمال فنية نستطيع الالتفات إليها، منها نجاح مسلسل “أبو العروسة”، إضافة إلى العديد من الحفلات.


المصدر : المصريون










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.