الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عرض المسؤولون صورة لبودا وحاولوا إرغام المسيحيين على التخلي عن ايمانهم وعبادة بودا وهذا ما حصل بعدها

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 4:31 pm
بلغ عن المحتوى
عرض المسؤولون صورة لبودا وحاولوا إرغام المسيحيين على التخلي عن ايمانهم وعبادة بودا وهذا ما حصل بعدها

أوقفت الحكومة الفيتناميّة عددا من المسيحيين بعد رفضهم التخلي عن ايمانهم وعبادة تمثال لبودا.
 
christian-dogma.com–– ADVERTISEMENT ––    
 
وقال القس هوانغ فان ان المسؤولين الحكوميين هددوا 33 شخص بروتستانتيا في بلدة فا لوم خلال شهر نوفمبر بالقتل في حال رفضوا التخلي عن ايمانهم المسيحي.
 
ويُقال أن الشرطة جمعت معلومات شخصيّة عن المؤمنين الـ33 وأقامت محاكمة مفتوحة أمام الجماعة. عرض المسؤولون صورة لبودا وحاولوا ارغام المسيحيين على التخلي عن ايمانهم وعبادة بودا. وتمّ توقيف أربعة من المسيحيين وضربهم واستمرت الحكومة في الضغط على المجموعة في أكثر من مناسبة بين شهرَي نوفمبر وديسمبر.
 
 
  
وأشار أحد المسؤولين الى ان فيتنام منعت الدين المسيحي البروتستانتي وتعتزم طرد أولئك الذين يرفضون التخلي عن ايمانهم بالمسيح. وتجدر الإشارة الى ان 100 مؤمن طُردوا في العام 2018 من محافظة يان بي.
 
ويواجه المسيحيون في هذه الدولة الشيوعيّة حيث يُنظر الى المسيحيّة على أنها تهديد للنظام التمييز والسجن والاستيلاء على أراضيهم. ومن المتوقع أن يستمر اضطهاد المسيحيين في هذا البلد في العام 2019 وذلك بحسب توقعات كلّ المنظمات المراقبة للوضع الميداني.
هذا الخبر منقول من : اليتيا



 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.