الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«لو لمبة التلاعب في عدادك منورة».. كيف تحمي نفسك من المحاضر؟

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 7:01 pm
بلغ عن المحتوى
«لو لمبة التلاعب في عدادك منورة».. كيف تحمي نفسك من المحاضر؟

.يتفاجأ البعض في كثير من الأحيان بظهور لمبة صفراء مكتوب عليها "تلاعب" على العداد الكهربائي الديجيتال الحديث أو مسبوق الدفع، وهو ما يجعلهم في قلق، لا سيما وأن هذه الظاهرة تعرض مالك العداد لمحضر سرقة وغرامات.

وتواصلت "فيتو" مع القطاع التجاري لشركات التوزيع، والتي أكدت أن سبب إضاءة لمبة التلاعب بالعداد يرجع إلى نقل العداد من مكانه أو حدوث له حركات اهتزاز تؤدي إلى تضارب في الكابلات الداخلية، مشيرا إلى أن هذه الظاهرة تحدث في حالات استثنائية كتشطيب الشقة، وما يتبعها من تكسير في الحوائط وخلافه.

وأوضح القطاع أنه يجب على المشترك في حالة هذه الحالة الاتصال على رقم 121 لإرسال الشركة مندوب لإصلاح الخطأ وإطفاء لمبة التلاعب.

وكشف القطاع التجاري عن كيفية إصلاح مندوب الشركة الخطأ في العداد وإطفاء لمبة التلاعب، قائلا: "يثبت المندوب الطرفين العمومي في العداد مع طرفين الشقة مع عودة الأطراف المهتزة والواقعة من العداد إلى مكانها الطبيعي، ثم يفعل المندوب الكارت ووقف لمبة التلاعب، مع احتفاظ العداد بالرصيد دون ضياعه".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.