الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بريزنتيشن تزف خبرا سارا للمصريين .. تعرف علية

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 7:06 pm
بلغ عن المحتوى
بريزنتيشن تزف خبرا سارا للمصريين .. تعرف علية

بريزنتيشن تزف خبرا سارا للمصريين تعرف علية
 
أعلنت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، والشريك التسويقي للاتحاد المصري لكرة اليد، عن بث مباريات المنتخب الوطني، في كأس العالم لكرة اليد، المقامة في الدنمارك وألمانيا، بشكل حصري، عبر قناة النيل للرياضة.

وقالت الشركة بيان رسمي لها: "استمرارا لدور شركة بريزنتيشن سبورتس الأساسي في دعم الرياضة المصرية بمختلف أنشطتها، وسعيها الدائم لتدعيم نهضة الألعاب الجماعية والفردية كعادتها منذ تأسيسها وظهورها في الوسط الرياضي، تعلن الشركة عن بث مباريات المنتخب الوطني لكرة اليد في كأس العالم المقامة بالدنمارك وألمانيا حصريا على قناة النيل للرياضة "فضائيا"، وموقع ياللا كورة yallakora "أونلاين". 

وأكمل البيان: "ومن دواعي الفخر أن تلك هي المرة الاولى التي تنجح شركة مصرية في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة عالم من إحدى المحطات المسيطرة على حقوق البطولات الكبرى في مختلف الألعاب، وهو الحق الأصيل للشعب المصري في متابعة منتخب بلاده على قنواته المصرية المفتوحة. 

وأضاف البيان: "بريزنتيشن تؤكد أنها حريصة كل الحرص على مساندة وعدم المنتخب الوطني لكرة اليد لتحقيق إنجاز عالمي تحت اعين الجماهير المصرية صاحبة الحق الثابت في منتخباتها الوطنية. 

وانتهى البيان قائلا: "كما تتوجه شركة بريزنتيشن سبورتس بالشكر لرعاة كرة اليد، شركاء طريق النجاح في الرياضة المصرية".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.