الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حقيقة سرقة وزير عراقي في قطر

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 7:42 pm
بلغ عن المحتوى
حقيقة سرقة وزير عراقي في قطر

حقيقة سرقة وزير عراقي في قطر
 
نفت السفارة العراقية في الدوحة، الجمعة، ما تناقتله بعض وسائل الاعلام من اخبار مفادها سرقة هاتف أحد الوزراء من أعضاء الوفد المرافق لرئيس جمهورية العراق برهم صالح خلال زيارته الاخيرة للدوحة، موضحة: أن أحد أعضاء الوفد نسي هاتفه وسيرسل الى بغداد في اسرع وقت ممكن، بحسب قناة "السومرية نيوز".

وقالت السفارة، إن بعض وسائل الاعلام تحدثت عن ما اسمته حالة سرقة لأحد هواتف أعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية عند زيارته الى العاصمة القطرية الدوحة، مضيفة: "إننا ننفي نفيًا قاطعًا كل ما مذكور في الخبر المنقول بصورة غير دقيقة، ونوضح الالتباس الذي وقعت فيه تلك الوسائل وبعض متابعيها".

وأوضحت أن "ما حصل عثور سائق احد السيارات المرافقة للوفد على هاتف نقال في السيارة وسلمه لأعضاء السفارة العراقية، وتبين بعد ذلك ان احد أعضاء الوفد قد نسي هاتفه في السيارة"، مشيرة الى أنها "بصدد إرسال الهاتف الى بغداد في اسرع وقت ممكن".

ودعت سفارة العراق في الدوحة، "وسائل الاعلام كافة لأن تتحرى الدقة والمصادر الصادقة في نقل الاخبار والمعلومات حتى لا تفقد المؤسسة الإعلامية جمهورها ومصداقيتها".

كانت وسائل إعلامية قد نشرت ق تقاريرأفادت بسرقة هاتف أحد الوزراء المرافقين لرئيس الجمهورية برهم صالح خلال زيارته ، الخميس، إلى الدوحة، موضحة أن محاولات العثور على الهاتف باءت بالفشل بعد ساعة من البحث.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.