الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

منذ 10 شهر
January 11, 2019, 8:00 pm بلغ
رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد


كتب هيثم سلامةتجاوزت الإعلامية مى حلمى، مذيعة الراديو، أزمة فرحها، الذى ألغى قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، فى أكتوبر الماضى، ولكنها يبدو أنها تعمل بالمثل القائل "دارى على شمعتك تقيد". 
مى حلمى ، فاجأت جمهورها، بنشر صورها خلال زفافهما الذى ألغى بعد خلافات عائلية، وعلقت قائلة:" أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحه المصور كل ده ماكنتش اتفرجت عليهم" ورد المطرب محمد رشاد:" أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوى" لترد مى بعد ذلك على رشاد بأيموشن قلب، مما يوحى عودة العلاقة بينهم مرة آخرى.
christian-dogma.comمى حلمى
لم تكن المرة الأولى التى  تتحدث مى حلمى عن علاقتها بالمطرب محمد رشاد، والتى ردت بخفة  على أحد متابعيها بخفة ظل، فقالت "احترت معاكم أدارى على شمعتى ولا أجيبكم تهفوها معايا".
christian-dogma.comمى حلمى
وكانت مى حلمى، ومحمد رشاد، ألغيا حفل زفافهما، قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، لخلافات عائلية، وذلك نهاية شهر أكتوبر الماضى، وثارت أزمة حول هذا الأمر، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعى هذا الحدث بصورة موسعة جدًا، حتى أصبح على قمة الترند فى مصر لعدة أيام متتالية.
christian-dogma.comمحمد رشاد خلال حفل زفافه
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.