الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

10 معلومات عن الداعشين الألمانيين.. ترحيل أحدهم من مصر والتحقيق مستمر مع الآخر

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 8:44 pm
بلغ عن المحتوى
10 معلومات عن الداعشين الألمانيين.. ترحيل أحدهم من مصر والتحقيق مستمر مع الآخر


christian-dogma.com
ONlive@ONliveEgypt
#مصر ترحل ألمانيًا داعشيًا من مطار القاهرة#ONLIVE
267
1:21 AM - Jan 11, 2019
145 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
نعيم يوسف وصفهم الإعلام الغربي بأنهما "شابين ألمانيين"، ووصف أحدهم أيضًا بأنه "طالب ألماني" بينما وصفهم الإعلام المصري بأنهما "داعشيين"، ونشر مقطع لأحدهم أثناء ترحيله من مصر إنهما شابين من أصول مصرية يعيشان في ألمانيا، وتم القبض عليهما في مصر، ونعرض في السطور التالية أبرز 10 معلومات عن قصتهما.   1- الشاب الأول، هو محمود عمرو محمد عزت عبدالعزيز، يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو ألماني من أصول مصرية، وكان يعيش في ألمانيا.   2- الشاب الثاني، هو محمد الصباغ والد عيسى، ويبلغ من العمر 18 عامًا، وتم القبض عليه في مدينة الأقصر بمصر.   3- قالت وزارة الخارجية الألمانية، إن الشابين اختفيا أثناء زيارتهما إل ى مصر في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تتعامل مع القضية بجدية كاملة، وتتابع سفارتها في القاهرة مع السلطات المصرية تفاصيل القصة، وتتابع عن كثب تطورات الحادثتين.   4- قالت الخارجية الألمانية إن مصر احتجزت "الصباغ"، في مدينة الأقصر جنوبي البلاد، للاشتباه في تورطه في جرائم تتعلق بالإرهاب.   
5- نقلت تقارير إعلامية عن مصادر مصرية أمنية، أن "محمود عمرو"، طالب بالجامعة الإسلامية في السعودية ضبط منذ عدة أيام لدى وصوله مطار القاهرة، وتوافر معلومات بأنه يحاول الانضمام للعناصر الإرهابية الداعشية الموجودة في سيناء.   6- تنازل الشاب على الجنسية المصرية، ونظرا لعدم ارتكابه إحدى الجرائم المنصوص عليها قانونا قررت السلطات ترحيله إلى ألمانيا.   7- تم الترحيل اليوم، الجمعة، وذلك بالتنسيق مع السفارة الألمانية بالقاهرة.   8- يتم حاليا التحقيق مع الألماني الداعشي الآخر.   9- عثرت السلطات المصرية بحوزته على خرائط لسيناء.   10- توقعت تقارير أخرى أن يتم ترحيله إلى بلد الجنسية أيضا. 

نقلا عن الاقباط متحدون










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.