الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد بالصور .. عبدالله السعيد يرتدي تيشيرت الأهلي وهجوم من الجماهير

منذ 7 شهر
January 11, 2019, 9:29 pm بلغ
شاهد بالصور .. عبدالله السعيد يرتدي تيشيرت الأهلي وهجوم من الجماهير

شاهد عبدالله السعيد يرتدي تيشيرت الأهلي وهجوم من الجماهير 
غازل حساب رسمي لمحبي اللاعب عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز جماهير النادي الأهلي بصورة اللاعب وهو يرتدي تي شيرت للشياطين الحُمر.
 
ونشر الحساب صورة للسعيد على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بجوار الحارس أحمد عادل عبدالمنعم لاعب نادي مصر المقاصة الحالي والأهلي السابق، وكان حارس الأهلي السابق قد نشرالصورة سابقًا أثناء احتفالية الفريق بالفوز لقب الدورى.
christian-dogma.com
وعلق محبي السعيد "جمعة مباركة ❤❤".
وسرعان ما جاءت رياح جماهير المارد الأحمر بما لا تشتهي سفن السعيد، تلقي اللاعب لهجوم عنيف من قبل جماهير الأهلي.
وأنكر حساب باسم مصطفي علي الموقع نفسه، أن يكون السعيد أهلاوي.
christian-dogma.com
وتجاهل إيهاب بوب تواجد السعيد فى
  
الصورة من الأساس قائلًا" بلاش تنزل مع ابن النادي وكمان ياريت بلاش صورته بالتي شيرت ده عشان تقيل عليه"
christian-dogma.com
وعلق عبدالله السيسي"جمعة مباركة يا كابتن أحمد إنما مين اللي معاك ده تقريبا شوفته قبل كده"
christian-dogma.com
ودخل السعيد فى حرب مع جماهير الأهلي بعد توقيعه للغريم التقليدي للمارد الأحمر نادي الزمالك، بعدما دخل مسئولو النادي الأبيض فى مفاوضات سرية مع السعيد للانضمام إلي القلعة البيضاء، وفشلت محاولات الأهلي فى التجديد  بسبب الخلاف علي المقابل المادي بينهما.
 
تدخل المستشار تركي آل شيخ الرئيس
  
الشرفي للنادي الأهلي السابق، لحل أزمة السعيد مع ناديه بعد التوقيع مع نادي الزمالك وإقناع اللاعب بالاستمرار بالنادي، ليجدد الأهلي تعاقده مع اللاعب، وقد أعلن النادي الأهلي عن تجميد اللاعب للعب فى النادي وعرضه للبيع أو الإعارة، رغم تمديد تعاقده مع الفريق لموسمين قادمين.
christian-dogma.com
وقّع عبدالله السعيد، صانع ألعاب المنتخب الوطني، على عقود انتقاله إلى نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى، على سبيل الإعارة لمدة شهرين، للمحافظة على اللياقة البدنية والمشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم المقامة بدولة روسيا.
 
وانتقل اللاعب بعدها إلي نادي أهلي جدة السعودي لمدة عامين، وخلال الانتقالات الشتوية أعلن نادي بيراميدز عن مفاجأة بضم اللاعب عبدالله السعيد بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي، وحقق السعيد الفوز فى أولى مبارياته مع بيراميدز والتسجيل فى مرمي فريقه السابق الأهلي المصري.
 
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الوفد
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.