الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مي حلمي تنشر صور حفل زفافها على محمد رشاد

منذ 4 يوم
January 12, 2019, 1:12 am
بلغ عن المحتوى
مي حلمي تنشر صور حفل زفافها على محمد رشاد

مي حلمي تنشر صور حفل زفافها على محمد رشاد
 
 
 
شاركت المذيعة مي حلمي عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، وأخرى يظهر فيها المطرب محمد رشاد يرتدي بدلة الفرح، وذلك من كواليس حفل زفافهما الذي تم إلغاؤه قبل أشهر.

وكشفت "مي" أن تلك الصور لم يتم نشرها من قبل، إذ علقت عليها قائلة: «أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحه المصور كل ده ماكنتش اتفرجت عليهم»، ليدخل الجمهور في حيرة وحالة جدل حول مغزى إعادة نشر تلك الصور.

وتساءل الجمهور عن نية، مي حلمي ومحمد رشاد في إعادة المياه إلى مجاريها مرة أخرى، والإحتفال بالزفاف الذي لم يتم، في أسباب غامضة لم يتم الإعلان عنها، ورجح البعض أن «مي ورشاد» يفكران في ذلك بالفعل وسيتم تحديد موعد آخر للزفاف.

يذكر أن حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد قد تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده المحدد، وانصرف المعزومون في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين بشكل رسمي، بعد أن كان مقررا إقامة الحفل في أحد فنادق الجيزة في 20 أكتوبر الماضي.

وحول هذه الأزمة، قال المطرب محمد رشاد، في مداخلة هاتفية أجراها في نوفمبر الماضي مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه يتمنى كل الخير للمذيعة مي حلمي سواء استطاعا تجاوز الأزمة التي وقعت قبل حفل زفافهما أم لا؛ نافيا كل المعلومات المغلوطة التي يرددها البعض حول إصابتها بجلطة في القلب.

وأكد، في تصريحات تليفزيونية له على فضائية: «أون إي»: « كل الكلام الكثير اللي طلع مش صح ومش هيطلع للناس الا أننا بنحب بعض وهنحل المشكلة والحياة أسرار»؛ منوها بأن البعض حاول الدخول بينهما، وأدى ذلك الي الخلاف الذي وقع وعلى أثره ألغي الفرح قبل كتب الكتاب.

وتابع رشاد: «الماديات لا تحدث مشكلة أبدا بين اثنين بيحبوا بعض، وكان من الممكن أن يحل الأمر بشكل آخر». christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.