الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بومبيو عن إدراج الإخوان كجماعة إرهابية سنفعل كل ما يلزم

منذ 2 شهر
January 12, 2019, 3:39 am
بلغ عن المحتوى


قال مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، إن أمريكا تعمل على تعميق التعاون العسكرى مع مصر لمكافحة الإرهاب، موضحا أن مصر أحرزت تقدما كبيرا فى حربها على الإرهاب. 

وأضاف «بومبيو» خلال لقاء خاص بقناة «النيل للأخبار»، مع الإعلامية «أمل رشدى»: «مارسنا ضغوطا مالية وسياسية كبيرة على جماعات الإرهاب وأمريكا تعمل على قطع الإمدادات للدول الداعمة للإرهاب» لافتا أن الانسحاب من سوريا يتم تنفيذه مع تحقيق الأمن لمن يحتاجونه مع الحرص على الاستمرار فى مكافحة تنظيم داعش.

وأجاب «بومبيو» عن إدراج الإخوان كجماعة إرهابية ،: «لا يوجد دولة فعلت ما فعلته الولايات المتحدة فيما يتعلق بممارسة ضغوط مالية واقتصادية على كل الجهات الإرهابية مثل تنظيم القاعدة، وغيرها من الجماعات الإرهابية ومن يساندهم . وهناك جهودا كبيرة تُبذل لمكافحة الإرهاب، الذي عانى الكثير منه، سنفعل كل ما يلزم».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.