الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصطفى يونس ناشئو الأهلى أفضل من صفقات الشتاء .. فيديو

منذ 1 اسابيع
January 12, 2019, 5:10 am
بلغ عن المحتوى


أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، أن قطاع الناشئين في النادي يمتلك لاعبين لا تقل مهاراة عن اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي الأهلي بالملايين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف يونس، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أننا نعيش حاليا في عالم الاحتراف، وهي مقولة غير صحيحة، لأن وصف اللاعب المحترف ماذا يقدم للنادي الذي ينتمي إليه ضاربا المثل بمحمد صلاح والإيرادات التي يحصل عليها ليفربول من بيع قميصه حول العالم.

وأشار مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق إلى أن مجالس إدارة الأندية غير محترفة بالوعي الكامل حتى تطبق مقولة الاحتراف، فالكرة أصبحت «بيزنس»، موضحا أن الساحة الرياضية بها «اتنين معلمين في الوسط الرياضي وهما محمد فرج عامر رئيس سموحة ومحمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.