الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة تبرعات مستشفى بسيون المركزى ممدوح عباس فاعل الخير.. والهدية لـ«محمد صلاح»

منذ 6 شهر
January 12, 2019, 5:20 am بلغ
حقيقة تبرعات مستشفى بسيون المركزى ممدوح عباس فاعل الخير.. والهدية لـ«محمد صلاح»

قامت مؤسسة الجود الخيرية، التى يترأس مجلس أمناء إدارتها ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، بالتبرع لمستشفى بسيون المركزى التابع لمديرية الصحة بالغربية، بجهازين للغسيل الكلوى ومنظار جراحى، مشدداً على أن التبرعات ليس لها علاقة بالتبرعات التى يقدمها محمد صلاح للمستشفى بل هى هدية للاعب من جانب المؤسسة الخيرية.
وقال ياسر أبوالفتوح، مدير عام مؤسسة الجود الخيرية، إن الأجهزة الطبية التى قدمتها المؤسسة إلى مستشفى بسيون المركزى، عبارة عن وحدة غسيل صناعى، و80% من معدات جهاز المنظار الجراحى، وتلك الأجهزة ضمن المساعدات المقدمة من مؤسسة الجود الخيرية التى قامت باستطلاع استكشافى لمعرفة احتياجات المستشفى من أجهزة طبية حديثة والارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة، بعد الوقوف على أن المستشفى يعانى من مشاكل فى شبكة الصرف الصحى ودورات المياه وأنها غير آدمية وأن مياه الصرف تطفو فوق أرض المستشفى بالكامل، وتم عمل إحلال وتجديد شامل لشبكة صرف المستشفى وتطوير وتجديد 16 دورة مياه فى المستشفى.
وكشف «أبوالفتوح» أنه تم توريد عدد من الأجهزة الطبية إلى المستشفى وهى عبارة عن «تانك أكسجين سعة 6000 لتر، جهاز إكو للقلب، 3 أجهزة مونيتور لحضانات الأطفال، 5 أجهزة مضخة محاليل، جهاز تعقيم سعة 35 لتراً، 4 أجهزة تنفس صناعى، جهاز غسيل كلوى، بالإضافة إلى جهاز منظار جراحى».
وأوضح أن المؤسسة تقدم المساعدات فى مختلف مستشفيات الجمهورية وغيرها من الأعمال الخيرية المختلفة، وليست مقتصرة فقط على مستشفى بسيون المركزى كونها بمسقط رأس اللاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى لكرة لقدم ونادى ليفربول الانجليزى، مؤكداً أن تبرعات ممدوح عباس لا تتضمن تبرعات اللاعب محمد صلاح.
وكان اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، قد أعلن مؤخراً عن قيام اللاعب محمد صلاح بالتبرع إلى مستشفى بسيون المركزى بـ900 ألف جنيه من أجل توفير خدمة طبية أفضل لأبناء مركز بسيون.
يذكر أن ممدوح عباس كان قد أعلن تخصيص هدية لمحمد صلاح بعد قيادته المنتخب الوطنى لنهائيات كأس العالم 2018 إلا أن اللاعب رفض وطلب تخصيصها لمستشفى بسيون، ما دفع «عباس» لتوجيه المؤسسة لتطوير المستشفى بدلاً من هدية «صلاح».
christian-dogma.com
christian-dogma.com
    نقلا عن الوطن 
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.