الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

طبيب ينام في غرفة العمليات بعد إجرائه 6 جراحات

منذ 2 شهر
January 12, 2019, 5:22 am
بلغ عن المحتوى
طبيب ينام في غرفة العمليات بعد إجرائه 6 جراحات

نشرت وسائل إعلام صينية صورة إنسانية ومؤثرة لطبيب جراح، نام داخل غرفة العمليات، بعدما انتهى من إجراء 6 عمليات دون انقطاع.

وكان الطبيب «شانبييغ» أمضى 20 ساعة متواصلة، داخل غرفة العمليات فى المستشفى، الذى يعمل به بمقاطعة «قويتشو» فى جنوب شرق الصين، وأجرى 5 عمليات متتالية، وما أن انتهى من عمله وكان على وشك الرحيل، حضر مريض آخر إلى المستشفى فى حالة حرجة، حيث فقد ذراعه فى آلة فرم اللحم، فاضطر الطبيب إلى العودة للعمل من جديد، وإجراء جراحة استغرقت 8 ساعات أخرى.

أنهى الجراح المتفانى عملية إعادة ذراع المريض، وجلس إلى جوار طاولة العمليات وحمل ذراع المريض للأعلى، حتى يصل الدم إليها، وحتى لا تلمس أي شيء، ليغلبه النعاس أثناء حمله لها».

وسارعت إحدى الممرضات إلى التقاط صورة للجراح، وقامت بنشرها على الموقع الصينى «WeChat»، ليعلق الجراح عليها: «أردت أن أغمض عينى وأرتاح، لم أكن أتوقع أننى سأنام». وقال الطبيب فى حديث صحفى، بالرغم من أنه كان متعبًا، لكنه وافق على إجراء الجراحة لشعوره بأنه ما زال قادرًا على التركيز.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.