الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

موقع أمريكي السيسي عكس قيم الإسلام في حماية المسيحيين من الإرهاب الأسود

منذ 1 شهر
January 12, 2019, 6:06 am
بلغ عن المحتوى
موقع أمريكي السيسي عكس قيم الإسلام في حماية المسيحيين من الإرهاب الأسود

قال موقع "كريستيان بوست" الأمريكي والمتخصص في أخبار المسيحيين عبر العالم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عكس قيم الإسلام الوسطي منذ توليه رئاسة مصر وذلك من خلال الإجراءات الحاسمة التي اتخذها لمكافحة التطرف والإرهاب، مشيرًا إلى أن الشعب الأمريكي يستحق أن يعرف أنه من أقوى حلفاء واشنطن في المنطقة العربية. 

وأضاف الموقع في تقرير نشره، أمس الجمعة: "بينما تقوم الجماعات المتطرفة مثل الإخوان المسلمين وتنظيم داعش، بتعزيز الخطاب الإرهابي وتأجيج الخلافات بين الطوائف والأديان المختلفة، يعكف قائد أكبر دولة عربية على الإعلاء من روح التسامح والتحضر وحماية الأقلية الأقباط في مصر معطيًا لهم أملًا كبيرًا بأنه درع منيع لهؤلاء المتطرفين". 

وأشار "كريستيان بوست" إلى افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا إنها رسالة واضحة للأقليات المسيحية في الشرق الأوسط، بأن مصر لا تتوانى عن حمايتهم ضد الإرهاب الأسود.
صدي البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.