الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خطير جداً ما حدث في الأراضي المقدسة من إساءة للرب يسوع والعذراء. الصور وحدها تتكلم!

منذ 3 شهر
January 13, 2019, 7:26 am
بلغ عن المحتوى
خطير جداً ما حدث في الأراضي المقدسة من إساءة للرب يسوع والعذراء. الصور وحدها تتكلم!

فاجأني ما قرأتُ اليوم عن إساءة لإلهنا الحيّ ومُعطي الحياة يسوع المسيح، وأعرف أن أبواب الجحيم لا ولن تقوَ على كنيستنا المقدّسة الجامعة الواحدة الرسولية، وكلنا كأبناء الكنيسة نستنكر المسّ بمعتقداتنا ورموزنا، ونعرف إن الاضطهاد بدأ منذ نشوء كنيستنا إلى يومنا هذا، وهو مستمرّ باستمرار وجود أعداء يسوع المسيح ربنا وإلهنا ومخلّصنا فادي البشرية جمعاء، وهم يقبعون في الظلام ونحن ننعم بالنور، نور الرب، ونتغذّى بكلامه المحيي المُشعّ من الإنجيل!
خسئ كل أعداء الرب وكنيسته الراسخة على صخرة بطرس، الصامدة في وجه أعتى الرياح، وأشرس الأعاصير، وأعنف الهزّات!
ولا بدّ من وقفة تضامنيّة من قبل كنيستنا المارونية، ممثلةً بغبطة أبينا البطريرك بشارة الرّاعي، ومن كلّ رؤساء الطوائف المسيحية في لبنان والعالم، لنتوحّد في وجه هذه الهجمة العنيفة الجديدة على ربنا يسوع المسيح وأمّه مريم العذراء الفائقة القداسة، وذلك من قبل جماعة دينيّة تتنكّر لألوهية المسيح وتمعن في اضطهاده وصلبه فتصنع مجسّمات ولوحات لهما مُشوَّهة ومُشينة تنمّ عن شرّ عظيم وحقد مُستطير، تعرضها في متحف حيفا في الأراضي المُحتلة!
 
christian-dogma.comLaunch the slideshow    
 
  
هذا ما وَرَدَ على موقع الأراضي المقدّسة العالمي:
 
“علينا استنكار: موقع الأراضي المقدسة العالمي يستنكر باسم مسيحيي الاراضي المقدسة ومسيحيي العالم هذا الاستهزاء والاستهتار والاساءة للسيد المسيح ومشاعر المسيحيين في العالم وذلك خلال عرض فني سخيف في “متحف حيفا” في الاراضي المقدسة.
كما ونطلب بالحاح وبجدية تامة ايقاف والغاء المعرض المسيئ للرب يسوع المسيح حالاً، وذلك بسبب وقاحة ما عرض بمعرض متحف مدينة حيفا.
ونطالب جميع المسيحيين في العالم استنكار هذا الفعل الشنيع , وندعوا الجميع لاستنكار واعتراض سلمي يليق بنبع السلام يسوع المسيح.
موقع الاراضي المقدسة”
******
على أمل أن يعلو صوت كنيستنا اللبنانية ضدّ كل متطاول حاقد على ربّنا وعلينا، ضد المسحاء الدجالين الكثر، نرجو أن يتمّ تحرير الأراضي المقدّسة، فنزور القدس ساعة نشاء، نقتفي خطى السيد المسيح وآثاره المباركة، وخطى يوحنا المعمدان خاتمة الأنبياء وكلّ الرسل والمبشرين والشهداء، نحتفل بالقداديس في كلّ الكنائس، نقرع الأجراس، نصلّي، نرتّل، نتهلّل، نخدم، نبشّر، نفرحُ بالرّب… ونصنع سلامه!
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اليتيا
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.