الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عامر حسين يُعلن عن مفاجأة كبرى بشأن ملعب برج العرب

منذ 1 شهر
January 13, 2019, 8:58 am
بلغ عن المحتوى
عامر حسين يُعلن عن مفاجأة كبرى بشأن ملعب برج العرب

يتواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة مع مسئولى الاستادات، من أجل سرعة الانتهاء من عمليات التطوير وصيانة الملاعب والتأكد من توافر كل شروط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، قبل انطلاق منافسات البطولة.
وكان هناك حالة استقرار مبدئى على إقامة منافسات البطولة على سبعة ملاعب هى: القاهرة، والسلام، وبرج العرب، والإسكندرية، والإسماعيلية، وبورسعيد، والسويس.
وفى الإطار ذاته، فجر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة مفاجأة بتأكيده على أن ملعب برج العرب قد يكون خارج الحسابات لاستضافة مباريات فى أمم أفريقيا، وذلك بسبب سعة الملعب التى تصل إلى 80 ألف متفرج، ونظراً لإقامة مباريات المنتخب الوطنى فى القاهرة، فمن المستحيل أن يصل ملعب برج العرب لكامل سعته فى مباريات ليس طرفاً فيها منتخبنا الوطنى، ومن ثم من الأفضل إقامة منافسات البطولة بملعبى الإسكندرية والمكس، حتى تظهر المدرجات فى كامل سعتها خلال منافسات البطولة، وخلال المباريات التى ليس طرفاً فيها المنتخب الوطنى
 
 
نقلا عن الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.