الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

​بعد فوز ليفربول الصعب.. محمد صلاح يسيطر على صحف إنجلترا

منذ 4 شهر
January 13, 2019, 11:49 am
بلغ عن المحتوى
​بعد فوز ليفربول الصعب.. محمد صلاح يسيطر على صحف إنجلترا


   
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة، صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار في مقدمتها فوز ليفربول الصعب على برايتون بهدف من ركلة جزاء تسبب فيها وسجلها نجم منتخب مصر وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح.
وذكرت صحيفة (ميل أون صنداي): "ليفربول يفوز على برايتون ويعيد الفارق مع مانشستر سيتي إلى سبع نقاط، صلاح يسجل من علامة الجزاء ويحقق الفوز لفريقه على فريق برايتون الصعب".
وعن فوز تشيلسي على نيوكاسيل قالت الصحيفة: "ويليان يسجل ويقود تشيلسي على نيوكاسل ليتركه في منطقة الهبوط، اللاعب البرازيلي يؤكد أنه يستحق مساعي برشلونة لضمه مقابل 50 مليون إسترليني".
من ناحية أخرى كشفت الصحيفة في تقريرها عن مفاجأة انضمام جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا إلى القائمة القصيرة للمدربين المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد بعدما تزايدت فرص استمرار ماوريسيو بوكاتينو في تدريب توتنهام.
وقالت صحيفة (صن) في عنوانها الرئيسي: "مو صلاح يصنع الفارق ويسجل مع عودة فارق الصدارة بين ليفربول ومانشستر سيتي إلى سبع نقاط"، وعن فوز تشيلسي ذكرت: "ويليان يسجل هدف الفوز على نيوكاسل 2-1 ويدفع الفريق إلى منطقة الهبوط".
وعلقت صحيفة (ديلي أكسبريس ) على نتائج الأمس قائلة: "ليفربول وتشيلسي يفوزان وأرسنال يخسر في مباريات السبت".
وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن اتساع الفارق على الصدارة بين ليفربول ومانشستر سيتي إلى سبع نقاط وسقوط نيوكاسل في منطقة الهبوط بعد الهزيمة من تشيلسي.
وعلقت صحيفة (إندبندنت) على فوز ليفربول بعنوان يقول: "هدف لصلاح من ركلة جزاء يؤمن الفوز لليفربول في إطار سعيه لتحقيق الفوز باللقب".
وأضافت "ويليان يسجل هدف رائع يحقق به الفوز لتشيلسي على نيوكاسل".
هذا الخبر منقول من : وكالات










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.