الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

برلمانية زيارة الرئيس السيسي إلى الأردن تعزز العلاقات المشتركة

منذ 3 شهر
January 14, 2019, 6:58 am
بلغ عن المحتوى
برلمانية زيارة الرئيس السيسي إلى الأردن تعزز العلاقات المشتركة

أشادت النائبة شادية الجمل عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحالية إلى الأردن، مؤكدة  أن الزيارة في هذا التوقيت تعمل على تعزيز العلاقات المشتركة.

وأضافت "الجمل" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن تحرك الرئيس إلى زيارة هذه الدول من انجح التحركات التي تعزز الأوضاع بين البلدين ، مشيرة إلى إن زيارة السيسي للأردن هامة جدًا، في الوقت الراهن، وستضع الكثير من النقاط على الحروف، خاصة بعد نجاح مصر في التصدي للإرهاب.

وطالبت النائبة بمزيد من الزيارات إلى العديد من الدول، ما يعود بالمنفعة على الدولة من جميع النواحي الاقتصادية والصناعية وغيرها.

يذكر أن الرئيس السيسي قام بزيارة إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث كان في استقباله الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وكبار المسئولين الأردنيين. وقد أجريت للرئيس فور الوصول مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.