الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

اعترافات المتهم باغتصاب ابنته في شبرا الخيمة .. والنيابة تصدر قرارها

منذ 1 شهر
January 14, 2019, 7:43 am
بلغ عن المحتوى
اعترافات المتهم باغتصاب ابنته في شبرا الخيمة .. والنيابة تصدر قرارها

صورة أرشيفية

أدلى عامل متهم باغتصاب ابنته بشبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية حول الواقعة قائلا: "ساعة شيطان ولم أكن أشعر بنفسي والمخدرات هي السبب"، مؤكدا أنه كان يعاني من الملل في العلاقة الزوجية مع زوجته مما دفعه لاقتحام غرفة ابنته وهددها وتعدى عليها جنسيا وعاشرها معاشرة الأزواج وحملت سفاحا.

وأكمل العامل أنه هرب من المنزل فترة طويلة قامت خلالها الأم بإجراء إجهاض ابنتها، مما طمأنه وعاد للمنزل مرة أخرى ليفاجأ بقيام زوجته بتحرير محضر ضده بقسم شرطة أول شبرا الخيمة اتهمته باغتصاب ابنته وحملها سفاحا حيث تم القبض عليه وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. 
تلقى العقيد صموئيل عطا الله رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من عاملة تتهم فيه زوجها بالتعدي جنسيا على ابنتهما وحملها منه سفاحا بعد معاشرتها معاشرة الأزواج.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وبسؤال المجني عليها أقرت أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة في شقتهما، وهددها بعدم إبلاغ والدتها بما حدث، مشيرة إلى أنها كانت تعمل معه في أحد المصانع ووالدتها كانت خارج المنزل باستمرار وفي أحد الأيام طلب من ابنته الصعود لمنزلهما أعلى المصنع محل عملهما وتبعها ليقوم بتجريدها من ملابسها ويتعدى عليها جنسيا ويهددها بعدم إبلاغ أي شخص أو والدتها لتكرر الأمر بعد ذلك أكثر من مرة، وأنه لجأ لذلك لتعويض امتناع والدتها عن إعطائه حقوقه الشرعية وأنه كان يستغل غياب والدتها لارتكاب جريمته.
وأكملت الفتاة أنها اكتشفت أنها حامل منه حيث شعرت بالأم في بطنها وتوجهت إلى أحد الأطباء وأخبرها أنها حامل في الشهر الثانى فأخبرت والدتها التي حررت محضرا بالواقعة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.