الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هكذا وصف خالد يوسف زوجته على السوشيال ميديا

منذ 11 شهر
January 14, 2019, 3:51 pm بلغ
هكذا وصف خالد يوسف زوجته على السوشيال ميديا


"دائمًا لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت"، بهذه الكلمات وصف المخرج خالد يوسف زوجته، شاليمار شربتلي، الفنانة التشكيلية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث حاول بكلمات بسيطة أن يشارك العالم وفاءه لها.

صور عديدة شاركها "يوسف" مع عائلته عبر "التواصل الاجتماعي"، لكن "يوسف" أعرب لزوجته الفنانة التشكيلية عن حبه ووفائه لها، كما أنه تمنى استمرار علاقتهما، التي وصفها بالقائمة على الهدوء والمودة والطيبة المتبادلة.

وكانت دعوة الفنان خالد يوسف الدائمة هي: "أدامها الله لي ولابنتنا، وسأدافع عن صون هذه العلاقة، وذاك البيت بكل السبل، وسأجعل الجميع يضع يده فى يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علىّ بسبب مواقفى التى دفعت ضرائبها، ويصرون على أن أدفع المزيد كل يوم".

وشاليمار شربتلي تعمل فنانة تشكيلية، سعودية الأصل من أم مصرية، اختيرت فى عام 2000 ضمن أفضل 100 شخصية كان لهم تأثير على الفنون والثقافة فى جدة، وعليه أصبحت واحدة من أشهر الفنانات التشكيليات بالسعودية والعالم، بعد أن عرضت لوحاتها في متحف اللوفر بباريس، فى عام 2015، وتم تنصيبها فى فبراير 2016، سفيرة للنوايا الحسنة لمساهمتها فى دعم القضايا الإنسانية، وخدمة المجتمع المدنى.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.