الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رئيس الزمالك يتحرك لضم صفقة جديدة مفاجأة

منذ 1 شهر
January 14, 2019, 4:36 pm
بلغ عن المحتوى
رئيس الزمالك يتحرك لضم صفقة جديدة مفاجأة

أبدى رئيس نادي الزمالك إعجابه بمستوى محمد مجلي صانع ألعاب فريق المقاولون العرب بعد مشاهدته في بعض المباريات مع ناديه خلال الموسم الجاري.
 

رئيس الزمالك يتحرك لضم مهاجم جديد "مفاجأة"


وشهدت مباراة الفريقين بالدور الأول من منافسات بطولة الدوري حديث رئيس الزمالك مع محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب وأبلغه برغبتهم في التعاقد معه بداية الموسم القادم.
 
وكان شاهدًا على حديث الطرفين علاء نبيل المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب والذي حضر اللقاء من مقصورة ستاد بتروسبورت وقتها بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.
 
رئيس الزمالك وصف مجلي أنه خليفة محمد بركات نجم الأهلي السابق وأكد أنه سيكون له مستقبل واعد ويمتلك إمكانيات فنية عالية.
 
يذكر أن إدارة الزمالك تضع مواصفات خاصة لصفقات الفريق في ميركاتو الشتاء وعلى رأسها أن يكون اللاعب دولي والتدعيم في أضيق الحدود بناء على طلبات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وسط المنافسة القوية على مختلف البطولات.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي يوم السبت القادم على ستاد برج العرب في إياب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية بعد إنتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين في المغرب بنتيجة التعادل السلبي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.