الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مات من البرد.. وفاة مسن «بلا مأوى» في شارع بالمنيا

منذ 5 شهر
January 14, 2019, 9:33 pm بلغ



عثر عدد من أهالي مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الإثنين، على جثة لرجل عجوز بالقرب من سور أحد الأندية، ورجحوا وفاته بسبب البرد القارص، وأبلغوا سلطات الأمن التي حضرت على الفور، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة لحين التعرف على ملابسات الوفاة وظروفها. وحينما حضر رجال الشرطة زعم بعض الأهالي الموجودين، ومنهم علاء سيد، أن الجثة لرجل عجوز متسول مجهول الاسم والعنوان، وقد تداولوا صورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقالوا إنه توفى نتيجة البرد القارص.
وقال فضل سلامة، أحد أهالي مدينة ملوي، إن المتوفى المجهول الاسم والعنوان، كان يمكث بالقرب من نادي ناصر ملوي، وحاول بعض المارة مساعدته صباحًا مثلما يفعلون كل يوم، وإعطائه الفطار أثناء نومه على بطانية قديمة، لكنهم فوجئوا بأنه جثة هامدة، فاستدعوا الأجهزة الأمنية التي حضرت ووضعت الجثمان بمشرحة مستشفى ملوي العام.
اقرأ أيضًا: مصرع طفل وإصابة 12 آخرين في حادثين ببني سويف

وحاولت «التحرير»، التواصل مع العميد فادي وديع، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، لكن لم يتسن التواصل معه، لعدم الرد على هاتفه.

هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.