الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مفاجأة في تحقيقات حادث مانجا

منذ 1 شهر
January 14, 2019, 10:28 pm
بلغ عن المحتوى
مفاجأة في تحقيقات حادث مانجا

يعانى من 80% عجزًا وأجرى عدة عمليات واللاعب يتبرأ: حاولت إنقاذه


كشفت التحقيقات فى القضية ٦٤ لسنة ٢٠١٩، جنح النوبارية، المتهم فيها لاعب كرة القدم بالاتحاد السكندري، أحمد نبيل، الشهير بـ«مانجا»، لتسببه فى وفاة ضابط بالأكاديمية البحرية فى حادث بسيارته، وإصابة آخر بالعجز- عن وجود تضارب فى أقوال اللاعب مع أقوال المصاب فى الحادث «شاهد العيان».
وقال «مانجا»، فى التحقيقات التى حصلت «الدستور» على نسخة منها، إنه أثناء سيره بسيارته الخاصة على طريق «مصر- إسكندرية» متوجهًا إلى القاهرة، وبالتحديد عند الكيلو ١٣٣، وجد أمامه «تريلا»، فحاول تفاديها، الأمر الذى أدى لانقلاب السيارة ٣ مرات، مشيرًا إلى أنه كان يسير بسرعة ١٤٠ كيلومترًا فى الساعة.
وأشار اللاعب إلى أنه ترجل من السيارة بعدها، ثم فوجئ بسيارة أخرى تسير بسرعة كبيرة واصطدمت بسيارته، ما أدى لاشتعال النيران فى السيارتين.
وأوضح أنه كان يجلس على الأرض بعد الحادث، وشاهد أحد الأشخاص يخرج من السيارة وهى تحترق، لافتًا إلى أنه نادى على الموجودين فى محيط الحادث لإخراج المصاب.
من جهته، روى أسامة أيمن، المصاب فى الحادث، رواية مختلفة عن اللاعب، مؤكدًا أنه كان مسافرًا لقضاء إجازة لحضور حفلة زميله أحمد جمعة، وأن اللاعب «مانجا» صدمهما بسيارته من الخلف ما أدى إلى اشتعالها.
وأضاف: «خرجتُ بصعوبة من السيارة وفشلت فى إخراج زميلى، وشاهدت مانجا وهو يهرب بدلًا من أن يساعد فى إسعافنا، وادّعى فى المحضر أنه وجد سيارة نقل أمامه، مع العلم أن هذا الطريق ليس مخصصًا لسير سيارات النقل».
من جانبه، أكد والد المصاب «أسامة» أن ابنه يدرس بالفرقة الثالثة فى الأكاديمية البحرية، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالًا يوم الحادث من أحد الأشخاص يخبره بنقل نجله إلى مستشفى وادى النطرون، مضيفًا: «ذهبتُ للمستشفى ووجدت ابنى فى حالة خطرة، وأبلغنى الطبيب بأن المستشفى غير مؤهل، وتم تحويل ابنى لمستشفى السلام الدولى، وإجراء عدة عمليات له، وأبلغنا الطبيب بأن نسبة العجز ٨٠٪».

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.