الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزير التعليم العالي يتعهد بالتدخل في قرار فصل طالب «حضن المنصورة»

منذ 3 شهر
January 14, 2019, 11:41 pm
بلغ عن المحتوى
وزير التعليم العالي يتعهد بالتدخل في قرار فصل طالب «حضن المنصورة»

وزير التعليم العالي يتعهد بالتدخل في قرار فصل طالب «حضن المنصورة» 
•و«أديب»: «ياريت يكون عندنا قيمة الستر في الإسلام وإن شاء الله نجوزهم»
علق الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، على قرار فصل الطالب محمود والمعروف إعلاميًا بـ«طالب حضن المنصورة» عامين،، قائلًا إن المجلس الأعلى للجامعات له لوائح وقوانين يجب احترامها واتباعها.
وفي استجابة لطلب الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الاثنين، لتدخل الوزير في قرار الفصل، تابع: «حاضر إن شاء الله هتواصل مع جامعة المنصورة وعميد كلية الحقوق لتخفيف العقوبة، حتى لا نضر مستقبل الطالب في إطار لوائح وقوانين الجامعة».
وعلق الإعلامي عمرو أديب على مطالب البعض بتوقيع أقصى عقوبة على الشاب والفتاة، قائلًا: «غلاظ القلب بيطالبوا البنت تكون عبرة، كلنا بنغلط بشويش يا جماعة، ياريت يكون عندنا قيمة الستر في الإسلام، وإن شاء الله نجوزهم ونحضر فرحهم».
وقضى مجلس تأديب جامعة المنصورة اليوم الاثنين، بفصل الطالب محمود المعروف إعلاميًا بطالب «حضن المنصورة»؛ لارتكابه واقعة مخلة بالآداب في الحرم الجامعي.
هذا الخبر منقول من : الشروق










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.